ملتقى الحوار السياسي
مرحباً بك معنا في موقعنا عزيزي الزائر
تفضل بالتعريف بنفسك أو بالتسجيل إن لم
تكن عضواً في منتدانا بعد...

ملتقى الحوار السياسي

ملتقى الحوار السياسي
 
الرئيسيةالمقاومة العراقالتسجيلدخول
<<< جيش رجال الطريقة النقشبندية مغاوير النقشبندية تصميم ابو سفيان النقشبنديالجمعة مايو 13, 2016 2:16 pmمن طرف<<< متابعة........... الاتفاق النووي الايراني مع اميركاالثلاثاء يوليو 14, 2015 6:54 pmمن طرف<<< العَرَبُ أَصْبَحُوا الآنَ كَالأَسْلِحَةِ الأَمِيرْكِيَّةِ الخُرْدَةَ.الجمعة يوليو 03, 2015 7:48 pmمن طرف<<< لَا مَفرَّ مِنْ ذَلِكَ..الأحد يونيو 28, 2015 9:16 pmمن طرف<<< كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم ان شاء الله وجعلكم من عواده ومن عليكم بالعمر المديد والرضوان ... رمضاان مبارك ..الأربعاء يونيو 17, 2015 4:52 pmمن طرف<<< استشهاد الرفيق طارق عزيز في سجون الاحتلال الاميركي الايرانيالأحد يونيو 14, 2015 5:22 amمن طرف<<< فيديو عاجل / لاستقبال نشاما الاردن لجثمان الشهيد طارق عزيز فجر يوم السبت ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:27 amمن طرف<<< صور عاجلة / من شوارع الاردن الان بفجر يوم السبت الموافق ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:02 amمن طرف<<< عاجل / وصول الطائرة التي تقل جثمان الشهيد طارق عزيز الى مطار الملكة علياء في العاصمة عمانالسبت يونيو 13, 2015 6:43 amمن طرف<<< [color:15b9=لايوجد]الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي امين سر قيادة قطر العراق ينعى لمناضلي الحزب وابناء شعبنا وأمتنا الرفيق المناضل طارق عزيز رحمه الله السبت يونيو 13, 2015 6:22 amمن طرف
Alexa
Alexa Traffic Rank
Global Rank
Reputation
Sites Linking In




الزوار
>
الفيس بوك وتويتر
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDigg

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 885 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الدكتور ممتاز حسين محمد ا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3774 مساهمة في هذا المنتدى في 1208 موضوع

ملتقى الحوار السياسي :: القسم السياسي والأخباري :: ملتقى اخبار العراق.. السياسي..الاخبار العامة

شاطر
السبت أبريل 18, 2015 11:39 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زائر
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: أنباء عن مقتل نائب الرئيس العراقي الأسبق عزة الدوري في منطقة حمرين



أنباء عن مقتل نائب الرئيس العراقي الأسبق عزة الدوري في منطقة حمرين

أنباء عن مقتل نائب الرئيس العراقي الأسبق عزة الدوري في منطقة حمرين




Apr. 17, 2015
أنباء عن مقتل نائب الرئيس العراقي الأسبق عزة الدوري في منطقة حمرين

اقتباس :

أعلنت قناة العراقية التلفزيونية شبه الرسمية ومحطات عراقية أخرى مقتل نائب الرئيس العراقي الأسبق عزة الدوري في منطقة حمرين.
وقالت العراقية في خبر عاجل، "محافظ صلاح الدين رائد الجبوري يقول إن مواجهات القوات الأمنية والحشد الشعبي مع إرهابيين في منطقة حمرين بالقرب من حقول علاس النفطية أسفرت عن قتل الإرهابي عزة الدوري."
ولكن الروايات تضاربت حول الطريقة التي لقي بها الدوري مصرعه، ففيما قال أحد التقارير إنه قتل في غارة جوية، نقل عن محافظ صلاح الدين قوله إن عناصر من الجيش والميليشيات الشيعية المتحالفة معه قتلوه رميا بالرصاص في عملية الى الشرق من تكريت.
كما نقل تلفزيون العراقية عن قائد عسكري بارز قوله إن الدوري وتسعة من حرسه قتلوا رميا بالرصاص عندما كانوا يستقلون سيارات في رتل.
ونقلت وكالة رويترز عن المحافظ الجبوري قوله إن الدوري كان "العقل المدبر لتنظيم الدولة الاسلامية."
من جانب آخر، أعلن هادي العامري الأمين العام لمنظمة "بدر" الشيعية أن العمل جار للتأكد من جثة الدوري عبر فحص البصمات والحامض النووي.
ونقلت شبكة السومرية نيوز العراقية عن العامري قوله إن قوة من اللواء الخامس في الحشد الشعبي بالاشتراك مع قوة من أبناء بلدة العلم الواقعة الى الشرق من تكريت تمكنت من قتل الدوري بعد رصده في رتل مؤلف من ثلاث سيارات، في المنطقة بين العلم وجبال حمرين.
وبثت عدة محطات اخبارية صورا قالت إنها لجثة الدوري.
يذكر ان بغداد كانت قد اعلنت موت الدوري عدة مرات في السابق.
ونقلت وكالة رويترز عن خضير المشهداني الذي وصفته بأنه "ناطق باسم حزب البعث" نفيه لقناة "الحدث" الفضائية نبأ مقتل الدوري.
كما نقلت الوكالة ذاتها عن أحمد الكريم، رئيس مجلس محافظة صلاح الدين، قوله إن نبأ مقتل الدوري لم يؤكد، وإن عناصر مخابرات كانوا يقتفون أثره لا يعتقدون أنه الشخص الذي يظهر في الصور التي نشرت اليوم.
ونقلت رويترز عن خالد جسام، عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة صلاح الدين قوله إن لجنته "متأكدة بنسبة 70 بالمئة" بأن الدوري قد قتل فعلا، ولكنها تنتظر نتائج الفحوص المختبرية والطبية.









توقيع : زائر






الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة