ملتقى الحوار السياسي
مرحباً بك معنا في موقعنا عزيزي الزائر
تفضل بالتعريف بنفسك أو بالتسجيل إن لم
تكن عضواً في منتدانا بعد...

ملتقى الحوار السياسي

ملتقى الحوار السياسي
 
الرئيسيةالمقاومة العراقالتسجيلدخول
<<< جيش رجال الطريقة النقشبندية مغاوير النقشبندية تصميم ابو سفيان النقشبنديالجمعة مايو 13, 2016 2:16 pmمن طرف<<< متابعة........... الاتفاق النووي الايراني مع اميركاالثلاثاء يوليو 14, 2015 6:54 pmمن طرف<<< العَرَبُ أَصْبَحُوا الآنَ كَالأَسْلِحَةِ الأَمِيرْكِيَّةِ الخُرْدَةَ.الجمعة يوليو 03, 2015 7:48 pmمن طرف<<< لَا مَفرَّ مِنْ ذَلِكَ..الأحد يونيو 28, 2015 9:16 pmمن طرف<<< كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم ان شاء الله وجعلكم من عواده ومن عليكم بالعمر المديد والرضوان ... رمضاان مبارك ..الأربعاء يونيو 17, 2015 4:52 pmمن طرف<<< استشهاد الرفيق طارق عزيز في سجون الاحتلال الاميركي الايرانيالأحد يونيو 14, 2015 5:22 amمن طرف<<< فيديو عاجل / لاستقبال نشاما الاردن لجثمان الشهيد طارق عزيز فجر يوم السبت ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:27 amمن طرف<<< صور عاجلة / من شوارع الاردن الان بفجر يوم السبت الموافق ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:02 amمن طرف<<< عاجل / وصول الطائرة التي تقل جثمان الشهيد طارق عزيز الى مطار الملكة علياء في العاصمة عمانالسبت يونيو 13, 2015 6:43 amمن طرف<<< [color:15b9=لايوجد]الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي امين سر قيادة قطر العراق ينعى لمناضلي الحزب وابناء شعبنا وأمتنا الرفيق المناضل طارق عزيز رحمه الله السبت يونيو 13, 2015 6:22 amمن طرف
Alexa
Alexa Traffic Rank
Global Rank
Reputation
Sites Linking In




الزوار
>
الفيس بوك وتويتر
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDigg

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 885 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الدكتور ممتاز حسين محمد ا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3774 مساهمة في هذا المنتدى في 1208 موضوع

ملتقى الحوار السياسي :: القسم السياسي والأخباري :: ملتقى اخبار العراق.. السياسي..الاخبار العامة

شاطر
الإثنين أبريل 20, 2015 3:17 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زائر
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: مع بدء عمليات تحرير جنوب كركوك عشائر الانبار تدعو لتدخل سريع لانقاذ عين الاسد



مع بدء عمليات تحرير جنوب كركوك عشائر الانبار تدعو لتدخل سريع لانقاذ عين الاسد

مع بدء عمليات تحرير جنوب كركوك عشائر الانبار تدعو لتدخل سريع لانقاذ عين الاسد




Apr. 18, 2015
اقتباس :
اقتباس :
مع بدء عمليات تحرير جنوب كركوك عشائر الانبار تدعو لتدخل سريع لانقاذ عين الاسد

الملف - الانبار:
اقتباس :
دعا رئيس مجلس شيوخ وعشائر الانبار المتصدية للارهاب الشيخ نعيم الكعود، السبت، الحكومة المركزية بالتدخل السريع وانقاذ قاعدة عين الاسد من تنظيم "داعش"، فيما اكد نزوح مئات الاسر من حديثة والبغدادي الى القاعدة.
وقال الكعود ان "على الحكومة المركزية وحكومة الانبار المحلية والمسؤولين، التدخل السريع لانقاذ قاعدة عين الاسد في ناحية البغدادي (90كم غرب الرمادي)، بسبب تعرضها الى هجمة ارهابية من قبل تنظيم داعش الارهابي".
واضاف الكعود ان "التنظيم شن هجوم عنيف على قاعدة عين الاسد والقوات الامنية القريبة من القاعدة وناحية البغدادي ايضا بواسطة انتحارين يقودون مركبات مفخخة وهجوم اخر بالصواريخ وقذائف الهاون سقطت على المجمع السكني والقطاعات الامنية هناك".
وتابع الكعود، ان "هذه الاوضاع المأساوية سببت ارباكا كبير لمئات العوائل في قضاء حديثة وناحية البغدادي مما دفعهم الى النزوح باتجاه القاعدة العسكرية لغرض توفير الامن لهم".
ويسعى تنظيم "داعش" الى السيطرة على محافظة الانبار بالكامل، حيث تمكن من السيطرة على اجزاء من مدينة الرمادي، فيما يحاول السيطرة ايضا على قضاء حديثة وناحية البغدادي وباقي المناطق التي تخضع تحت سيطرة القوات الامنية وعشائر المحافظة.
بدء عمليات تحرير كركوك
قال مصدر أمني في محافظة كركوك، السبت، أن قوات البيشمركة بدات بعمليات تحرير عدة قرى جنوبي المحافظة بإسناد طيران التحالف الدولي، فيما أشار الى مقتل عدد من مسلحي "داعش".
وقال المصدر إن "قوات البيشمركة وبمساندة من الحشد التركماني وطيران التحالف الدولي بدات، اليوم، عمليات تحرير عدة قرى جنوبي كركوك"، مشيرا الى أن "المدفعية والطائرات قصفتا بكثافة، قرى بشير والعطشانة والعزيرية وبانشاخ التابعة لقضاء داقوق (35 كم جنوبي كركوك)، مما أسفر عن مقتل عدد من مسلحي داعش".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "قوة من البيشمركة وشرطة الاقضية والنواحي اشتبكت مع مسلحي داعش في هذه المواقع".
يذكر أن محافظة كركوك (250 كم شمال بغداد)، تعد من المناطق المتنازع عليها، وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة، تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين على حد سواء في عموم المحافظة، وتخضع حالياً لسيطرة قوات الشرطة المحلية والبيشمركة الكردية عقب التطورات الأخيرة في الموصل، في حين يسيطر تنظيم "داعش" على عدد من نواحي وقرى المحافظة.









توقيع : زائر






الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة