ملتقى الحوار السياسي
مرحباً بك معنا في موقعنا عزيزي الزائر
تفضل بالتعريف بنفسك أو بالتسجيل إن لم
تكن عضواً في منتدانا بعد...

ملتقى الحوار السياسي

ملتقى الحوار السياسي
 
الرئيسيةالمقاومة العراقالتسجيلدخول
<<< جيش رجال الطريقة النقشبندية مغاوير النقشبندية تصميم ابو سفيان النقشبنديالجمعة مايو 13, 2016 2:16 pmمن طرف<<< متابعة........... الاتفاق النووي الايراني مع اميركاالثلاثاء يوليو 14, 2015 6:54 pmمن طرف<<< العَرَبُ أَصْبَحُوا الآنَ كَالأَسْلِحَةِ الأَمِيرْكِيَّةِ الخُرْدَةَ.الجمعة يوليو 03, 2015 7:48 pmمن طرف<<< لَا مَفرَّ مِنْ ذَلِكَ..الأحد يونيو 28, 2015 9:16 pmمن طرف<<< كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم ان شاء الله وجعلكم من عواده ومن عليكم بالعمر المديد والرضوان ... رمضاان مبارك ..الأربعاء يونيو 17, 2015 4:52 pmمن طرف<<< استشهاد الرفيق طارق عزيز في سجون الاحتلال الاميركي الايرانيالأحد يونيو 14, 2015 5:22 amمن طرف<<< فيديو عاجل / لاستقبال نشاما الاردن لجثمان الشهيد طارق عزيز فجر يوم السبت ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:27 amمن طرف<<< صور عاجلة / من شوارع الاردن الان بفجر يوم السبت الموافق ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:02 amمن طرف<<< عاجل / وصول الطائرة التي تقل جثمان الشهيد طارق عزيز الى مطار الملكة علياء في العاصمة عمانالسبت يونيو 13, 2015 6:43 amمن طرف<<< [color:15b9=لايوجد]الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي امين سر قيادة قطر العراق ينعى لمناضلي الحزب وابناء شعبنا وأمتنا الرفيق المناضل طارق عزيز رحمه الله السبت يونيو 13, 2015 6:22 amمن طرف
Alexa
Alexa Traffic Rank
Global Rank
Reputation
Sites Linking In




الزوار
>
الفيس بوك وتويتر
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDigg

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 885 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الدكتور ممتاز حسين محمد ا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3774 مساهمة في هذا المنتدى في 1208 موضوع

ملتقى الحوار السياسي :: القسم السياسي والأخباري :: ملتقى اخبار العراق.. السياسي..الاخبار العامة

شاطر
السبت مايو 02, 2015 4:22 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زائر
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: داعش يدعو عناصره بسوريا للتوجه الى الانبار.. ويعدم 3 شيوخ بالموصل



داعش يدعو عناصره بسوريا للتوجه الى الانبار.. ويعدم 3 شيوخ بالموصل

داعش يدعو عناصره بسوريا للتوجه الى الانبار.. ويعدم 3 شيوخ بالموصل




Apr. 30, 2015
داعش يدعو عناصره بسوريا للتوجه الى الانبار.. ويعدم 3 شيوخ بالموصل

كتابات
اقتباس :
دعا زعيم تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" ابو بكر البغدادي الى النفير في "ولايات الشام" داخل الاراضي السورية الخاضعة لسيطرته والتطوع للقتال في محافظتي صلاح الدين والانبار العراقيتين وتسجيل اسمائهم بهدف التوجه لتلك المناطق.
وقال بيان للتنظيم وزع في المناطق السورية "هذا يوم من ايام الله تعالى وان وراءه ما بعده وقد اجتمعت الاحزاب من عباد الصليب واوباش الرافضة ومرتدي العرب بخيلها ورجلها، تريد ان تحارب الله ورسوله وتطمس ما قام من معالم هذا الدين وان تغير على اعراض المسلمين، فأغاروا على اخواننا في ولايتي الانبار وصلاح الدين". وطالب التنظيم في البيان الذي نشر عبر حسابات مقربه منه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قياداته في المناطق الخاضعة لسيطرته بحث الراغبين بالتطوع وتسجيل اسمائهم والاستعداد للتوجه الى محافظتي صلاح الدين والانبار لمؤازرة عناصره .
ووجه امراء داعش في تلك المناطق على ان لا يوعدوا المتطوعين بالعودة بإجازة او عذر.. مؤكداً على تسجيل الراغبين للذهاب الى صلاح الدين والانبار طواعيةً لا الزاماً بالاوامر. وكانت القوات العراقية تمكنت من استعادة السيطرة على مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين مؤخرا ثم توجهت الى محافظة الانبار بغية استعادتها من سيطرة "داعش" حيث تجري هناك معارك ضارية حاليا. وقد اقدم تنظيم "داعش" اليوم على اعدام ثلاثة من شيوخ عشائر الجبور جنوب الموصل في معسكر البركة بحسب مصدر في شرطة نينوى. وقال المصدر لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء ان داعش اعدم وعد حسن الجبوري، وطارق الجبوري، ومعتز سالم الجبوري جنوب الموصل بعد موافقة المحكمة الشرعية التابعة للتنظيم، مشيرا الى ان التنظيم اعدم الشيوخ لعدم مبايعة داعش وعناصره في مناطق جنوب الموصل. واضاف المصدر ان جثث الشيوخ سلمت الى الطب العدلي في الموصل.
ومن جانبها اعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم عن مقتل 40 "إرهابياً" وتدمير كدس للعتاد وتسعة أوكار تابعة لهم، فضلاً عن تفكيك 84 عبوة ناسفة، ضمن العمليات العسكرية الجارية في قضاء الكرمة شرقي الفلوجة لتحريره من سيطرة تنظيم "داعش". وقالت القيادة في بيان إن "قواتنا الأمنية وبإشراف مباشر وميداني من قبل قائد عمليات بغداد شرعت بعملياتها التعرضية لتحرير ما تبقى من منطقة الكرمة والمناطق المحيطة بها وتمكنت من إلحاق هزيمة واضحة في صفوف الإرهابيين". وأضافت أن تلك القوات "تمكنت من قتل 40 إرهابياً وتفكيك 84 عبوة ناسفة، ومعالجة 12 منزلاً مفخخاً، إضافة إلى تدمير تسعة أوكار للإرهابيين وأربع عجلات ودراجة مفخخة"، لافتة إلى "تدمير ثلاث عجلات تحمل رشاشة أحادية، وعجلتين نوع كيا تحملان مسلحين وقتلهم بالكامل، فضلاً عن تدمير كدس للعتاد". يذكر أن عملية عسكرية واسعة النطاق انطلقت في 24 من الشهر الحالي لتحرير مركز قضاء الكرمة شرقي الفلوجة من سيطرة تنظيم "داعش" بمشاركة طيران التحالف الدولي فيما أكدت مصادر أمنية أن القوات العراقية في تقدم مستمر نحو مركز القضاء.









توقيع : زائر






الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة