ملتقى الحوار السياسي
مرحباً بك معنا في موقعنا عزيزي الزائر
تفضل بالتعريف بنفسك أو بالتسجيل إن لم
تكن عضواً في منتدانا بعد...

ملتقى الحوار السياسي

ملتقى الحوار السياسي
 
الرئيسيةالمقاومة العراقالتسجيلدخول
<<< جيش رجال الطريقة النقشبندية مغاوير النقشبندية تصميم ابو سفيان النقشبنديالجمعة مايو 13, 2016 2:16 pmمن طرف<<< متابعة........... الاتفاق النووي الايراني مع اميركاالثلاثاء يوليو 14, 2015 6:54 pmمن طرف<<< العَرَبُ أَصْبَحُوا الآنَ كَالأَسْلِحَةِ الأَمِيرْكِيَّةِ الخُرْدَةَ.الجمعة يوليو 03, 2015 7:48 pmمن طرف<<< لَا مَفرَّ مِنْ ذَلِكَ..الأحد يونيو 28, 2015 9:16 pmمن طرف<<< كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم ان شاء الله وجعلكم من عواده ومن عليكم بالعمر المديد والرضوان ... رمضاان مبارك ..الأربعاء يونيو 17, 2015 4:52 pmمن طرف<<< استشهاد الرفيق طارق عزيز في سجون الاحتلال الاميركي الايرانيالأحد يونيو 14, 2015 5:22 amمن طرف<<< فيديو عاجل / لاستقبال نشاما الاردن لجثمان الشهيد طارق عزيز فجر يوم السبت ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:27 amمن طرف<<< صور عاجلة / من شوارع الاردن الان بفجر يوم السبت الموافق ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:02 amمن طرف<<< عاجل / وصول الطائرة التي تقل جثمان الشهيد طارق عزيز الى مطار الملكة علياء في العاصمة عمانالسبت يونيو 13, 2015 6:43 amمن طرف<<< [color:15b9=لايوجد]الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي امين سر قيادة قطر العراق ينعى لمناضلي الحزب وابناء شعبنا وأمتنا الرفيق المناضل طارق عزيز رحمه الله السبت يونيو 13, 2015 6:22 amمن طرف
Alexa
Alexa Traffic Rank
Global Rank
Reputation
Sites Linking In




الزوار
>
الفيس بوك وتويتر
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDigg

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 885 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الدكتور ممتاز حسين محمد ا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3774 مساهمة في هذا المنتدى في 1208 موضوع

ملتقى الحوار السياسي :: القسم السياسي والأخباري :: ملتقى اخبار العراق.. السياسي..الاخبار العامة

شاطر
الأحد مايو 10, 2015 12:45 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زائر
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: May 07, 2015 لجنة برلمانية عراقية تعتزم التحقيق مع المالكي بشأن سقوط المو



May 07, 2015 لجنة برلمانية عراقية تعتزم التحقيق مع المالكي بشأن سقوط المو

May 07, 2015 لجنة برلمانية عراقية تعتزم التحقيق مع المالكي بشأن سقوط المو




May 07, 2015
اقتباس :
لجنة برلمانية عراقية تعتزم التحقيق مع المالكي بشأن سقوط الموصل في أيدي تنظيم الدولة

الملف- بغداد
اقتباس :
افاد نائب في البرلمان العراقي بأن اللجنة البرلمانية المكلفة بالتحقيق حول سقوط مدينة الموصل بيد تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) تعتزم استدعاء نائب الرئيس العراقي نوري المالكي بوصفه القائد العام للقوات المسلحة في تلك المرحلة للإدلاء بشهادته.

ونسبت صحيفة (المدى) الصادرة الخميس إلى النائب عباس الحزاعي عضو اللجنة التحقيقية البرلمانية المكلفة بالتحقيق حول قضية سقوط الموصل بيد تنظيم داعش في حزيران/ يونيو الماضي القول إنه “خلال الايام الماضية تمت استضافة وزير الدفاع خالد العبيدي بصفته مستشارا امنيا سابقا لمحافظ نينوى اثيل النجيفي للإدلاء ببعض المعلومات التي شهد وقائعها وان العبيدي أبلغ اللجنة التحقيقية انه لم يكن مستشارا امنيا للنجيفي اذ لم يصدر امر اداري بتعيينه مستشارا”.

واضاف ان “إفادات العبيدي لم تأت بشيء جديد حول ملابسات سقوط الموصل بيد داعش وأن اللجنة استضافت أيضا باسم الطائي الذي كان يشغل قائد عمليات نينوى قبل مهدي الغراوي وان التحقيقات والاستضافات التي اجريت مع المسؤولين بلغت نحو مئة ساعة”.

ويوضح النائب عن التحالف الوطني أن “اللجنة التحقيقية توصلت إلى قناعات حول المتسببين في عملية دخول عناصر داعش إلى الموصل وسيطرة هذه المجاميع عليها وأن الايام القليلة المقبلة ستشهد الانتهاء من اعداد التقرير النهائي للجنة وتقديمه إلى رئاسة مجلس النواب لقراءته داخل الجلسة”.

وقال إن هناك “اجتماعا مرتقبا لأعضاء اللجنة التحقيقية البرلمانية سيعقد مطلع الاسبوع المقبل للتصويت على استدعاء القائد العام للقوات المسلحة السابق نوري المالكي ورئيس مجلس النواب السابق اسامة النجيفي داخل اللجنة للاستماع لشهاداتهم حول القضية”.

وكان مجلس النواب قد صوت في مطلع كانون ثان/ يناير الماضي على تشكيل لجنة للتحقيق بأسباب سقوط مدينة الموصل بيد تنظيمات داعش على أن تقدم تقريرها النهائي للبرلمان في فترة شهرين.









توقيع : زائر






الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة