ملتقى الحوار السياسي
مرحباً بك معنا في موقعنا عزيزي الزائر
تفضل بالتعريف بنفسك أو بالتسجيل إن لم
تكن عضواً في منتدانا بعد...

ملتقى الحوار السياسي

ملتقى الحوار السياسي
 
الرئيسيةالمقاومة العراقالتسجيلدخول
<<< جيش رجال الطريقة النقشبندية مغاوير النقشبندية تصميم ابو سفيان النقشبنديالجمعة مايو 13, 2016 2:16 pmمن طرف<<< متابعة........... الاتفاق النووي الايراني مع اميركاالثلاثاء يوليو 14, 2015 6:54 pmمن طرف<<< العَرَبُ أَصْبَحُوا الآنَ كَالأَسْلِحَةِ الأَمِيرْكِيَّةِ الخُرْدَةَ.الجمعة يوليو 03, 2015 7:48 pmمن طرف<<< لَا مَفرَّ مِنْ ذَلِكَ..الأحد يونيو 28, 2015 9:16 pmمن طرف<<< كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم ان شاء الله وجعلكم من عواده ومن عليكم بالعمر المديد والرضوان ... رمضاان مبارك ..الأربعاء يونيو 17, 2015 4:52 pmمن طرف<<< استشهاد الرفيق طارق عزيز في سجون الاحتلال الاميركي الايرانيالأحد يونيو 14, 2015 5:22 amمن طرف<<< فيديو عاجل / لاستقبال نشاما الاردن لجثمان الشهيد طارق عزيز فجر يوم السبت ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:27 amمن طرف<<< صور عاجلة / من شوارع الاردن الان بفجر يوم السبت الموافق ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:02 amمن طرف<<< عاجل / وصول الطائرة التي تقل جثمان الشهيد طارق عزيز الى مطار الملكة علياء في العاصمة عمانالسبت يونيو 13, 2015 6:43 amمن طرف<<< [color:15b9=لايوجد]الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي امين سر قيادة قطر العراق ينعى لمناضلي الحزب وابناء شعبنا وأمتنا الرفيق المناضل طارق عزيز رحمه الله السبت يونيو 13, 2015 6:22 amمن طرف
Alexa
Alexa Traffic Rank
Global Rank
Reputation
Sites Linking In




الزوار
>
الفيس بوك وتويتر
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDigg

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 885 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الدكتور ممتاز حسين محمد ا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3774 مساهمة في هذا المنتدى في 1208 موضوع

ملتقى الحوار السياسي :: القسم السياسي والأخباري :: ملتقى اخبار العراق.. السياسي..الاخبار العامة

شاطر
الجمعة مايو 15, 2015 5:55 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زائر
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: أنها البشرى لكافة العراقيين والعرب والمسلمين والبشر بانتخاب فضيلة الشيخ الدكتور مثنى حارث ال ضاري



أنها البشرى لكافة العراقيين والعرب والمسلمين والبشر بانتخاب فضيلة الشيخ الدكتور مثنى حارث ال ضاري

أنها البشرى لكافة العراقيين والعرب والمسلمين والبشر بانتخاب فضيلة الشيخ الدكتور مثنى حارث




-------------------------------------------------------------------------------
------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------

( بسم الله الرحمن الرحيم )

الى روح المرحوم الاخ والصديق العزيز فضيلة الشيخ الجليل الدكتور حارث سليمان ال ضاري رئيس هيئة علماء المسلمين ,, السلف ,, وهو في عليائه السامي المقام والجزيل الاحترام .
الاعزاء ابن الاخ والصديق العزيز فضيلة الشيخ الجليل الدكتور مثنى حارث سليمان ال ضاري الامين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق ,, الخلف ,, واعضاء مجلس شورى الهيئة وكادر مكتب الهيئة وعلمائها الاجلاء ,, الجزيلو الاحترام ,, .

الأخوة الأعزاء أبناء شعبنا العراقي المبارك في الوطن والعالم ,, المحترمون ,, .

العراق والعالم

سلام من الله ورحمة ...

أنها البشرى لكافة العراقيين والعرب والمسلمين والبشر بانتخاب فضيلة الشيخ الدكتور مثنى حارث ال ضاري امينا عاما لهيئة علماء المسلمين في العراق .











ببـالغ الفرح ومزيد السرور والغبطة تلقينـــا نبـأ انتخاب فضيلة الشيخ الجليل الدكتور مثنى حارث سليمان ال ضاري امينا عاما لهيئة علماء المسلمين في العراق خلفا لرئيس الهيئة السابق والده الكريم الراحل الكبير فضيلة الشيخ الدكتور حارث سليمان ال ضاري رحمه الله ، نشاطركم والسادة رجالات الهيئة وعلمائها الاجلاء الكرام الأعزاء وعائلتكم الكريمة وابنـاء العراق الكرام في الوطن والمهجر الفرحة الكبيرة التاريخية ، سائلين الباري عز وجل ان يوفق فضيلتكم لقيادة مسيرة الهيئة الموقرة وتكون خير خلف لخير سلف في هذا الزمن الصعيب التي تواجه فيه الهيئة واسرتكم وعشيرتكم الكريمتين بالذات والشعب العراقي بكل اطيافه ونسيجه الاجتماعي بشكل عام تحديات كبيرة تحتاج الى الحزم والحكمة والوحدة بين ابناء العراق جميعا لمواجهتها .

اليوم بانتخابكم وهيئتكم الجديدة الموقرة تكون الهيئة قد تجاوزت محنتها بفقد رئيسها الراحل الى الاخدار السماوية في غير اوانه وملئت الفراغ الكبير الذي تركه رحيله , نطلب من الرب القدير أن يمتعكم ومن بمعيتكم بالصحة والعافية للقيام بمهاكم الكبيرة على جميع الصعد وفي العراق والامتين الاسلامية والعربية والعام اجمع خير قيام لا سيما وأن المؤسسات الدينية بحاجة ماسة الى أصلاح جذري في الوطن الحبيب وبلدان المهجر .

لقد كان الامين العام الجديد الجديد منذ حداثته شخصية دينية مفعمة بالأيمان والوطنية والثقافة العامة والاجتمـاعية قوية ومؤثرة ومرموقة ، ونذر نفسه لخدمة الدين والشعب ورعاية المؤمنين والسير على خطى سلفه والده الكريم الذي شب وترعرع وتخرج من مدرسته الدينية الكبيرة , وكـان عراقيا صميميا يؤمن بالثوابت الوطنية العراقية التي امنت بها عشيرته واسرته منذ زمن بعيد وراعيـــا صالحـــا لشعبه الكريم بكل معنى الكلمة ، متواضعا بطبعه وشجـاعـا لا يخشى في الحق لومة لائم ، جريئـا في مواقفه , محبوبا من قبل كل مكونات الشعب العراقي المتاخية . .

ان القلم يعجز عن الأتيـان بعبارات تعبر عن هذه الشخصية الدينية والوطنية والأجتمـاعية الكبيرة نظرا لمسيرته الطويلة الحـافلة بـالعطـاء لخدمة الله ورعـاية ابـنـاء شعبه المؤمن ، فمهمـا كتبنـــا عنه لا نستطيع التعريف المعبر عن شخصيته الحقيقية وسنترك ذلك للزمن القادم الذي سيثبت حتما ما يدور في خلد الرعية المباركة وبمؤازرة الله جلت قدرته . ، .

كنـا نتمنى ان نكون واياكم في الوطن الحبيب العراق لحضور هذا الأحتفال الرائع الخاص بمراسيم انتخابكم وهيئة المجلس الموقرة الذي يحدث لفترات محدودة في التاريخ ، ولكننـا للأسف نعيش كلينا في الغربة المقيتة بعيدين عنه الاف الأميال .

واخيرا نطلب بخشوع من الباري تعالى ان يسبغ نعمه السماوية على العراق العزيز ليسود في ربوعه الأمن والأستقرار والتاخي بين أبنائه مسلمين ومسيحيين وغيرهما من الطوائف المتاخية لكي ينعموا جميعا بحياة حرة كريمة تليق بهمم كونهم أصحاب أول حضارة عريقة عرفهـا الأنسان في التاريخ .

شركاء أفراحكم ومسراتكم



د . حناني الشماس ميــــــا والعائلة


وأسرة موقع


البيت الارامي العراقي


ميونيخ - ألمانيا
........................................









توقيع : زائر






الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة