ملتقى الحوار السياسي
مرحباً بك معنا في موقعنا عزيزي الزائر
تفضل بالتعريف بنفسك أو بالتسجيل إن لم
تكن عضواً في منتدانا بعد...

ملتقى الحوار السياسي

ملتقى الحوار السياسي
 
الرئيسيةالمقاومة العراقالتسجيلدخول
<<< جيش رجال الطريقة النقشبندية مغاوير النقشبندية تصميم ابو سفيان النقشبنديالجمعة مايو 13, 2016 2:16 pmمن طرف<<< متابعة........... الاتفاق النووي الايراني مع اميركاالثلاثاء يوليو 14, 2015 6:54 pmمن طرف<<< العَرَبُ أَصْبَحُوا الآنَ كَالأَسْلِحَةِ الأَمِيرْكِيَّةِ الخُرْدَةَ.الجمعة يوليو 03, 2015 7:48 pmمن طرف<<< لَا مَفرَّ مِنْ ذَلِكَ..الأحد يونيو 28, 2015 9:16 pmمن طرف<<< كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم ان شاء الله وجعلكم من عواده ومن عليكم بالعمر المديد والرضوان ... رمضاان مبارك ..الأربعاء يونيو 17, 2015 4:52 pmمن طرف<<< استشهاد الرفيق طارق عزيز في سجون الاحتلال الاميركي الايرانيالأحد يونيو 14, 2015 5:22 amمن طرف<<< فيديو عاجل / لاستقبال نشاما الاردن لجثمان الشهيد طارق عزيز فجر يوم السبت ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:27 amمن طرف<<< صور عاجلة / من شوارع الاردن الان بفجر يوم السبت الموافق ١٣ / ٦ / ٢٠١٥السبت يونيو 13, 2015 7:02 amمن طرف<<< عاجل / وصول الطائرة التي تقل جثمان الشهيد طارق عزيز الى مطار الملكة علياء في العاصمة عمانالسبت يونيو 13, 2015 6:43 amمن طرف<<< [color:15b9=لايوجد]الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي امين سر قيادة قطر العراق ينعى لمناضلي الحزب وابناء شعبنا وأمتنا الرفيق المناضل طارق عزيز رحمه الله السبت يونيو 13, 2015 6:22 amمن طرف
Alexa
Alexa Traffic Rank
Global Rank
Reputation
Sites Linking In




الزوار
>
الفيس بوك وتويتر
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDigg

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 885 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الدكتور ممتاز حسين محمد ا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3774 مساهمة في هذا المنتدى في 1208 موضوع

ملتقى الحوار السياسي :: القسم السياسي والأخباري :: ملتقى اخبار العراق.. السياسي..الاخبار العامة

شاطر
الجمعة يونيو 12, 2015 7:43 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
زائر
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: Jun. 11, 2015 عشرات القتلى والجرحى جراء انفجار عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من ال



Jun. 11, 2015 عشرات القتلى والجرحى جراء انفجار عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من ال

Jun. 11, 2015 عشرات القتلى والجرحى جراء انفجار عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من ال




Jun. 11, 2015
عشرات القتلى والجرحى جراء انفجار عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة بغداد

بغداد/ قنا
اقتباس :
قتل أربعة أشخاص وأصيب 14 آخرون، جراء انفجار عبوات ناسفة بمناطق متفرقة بالعراق.
وذكرت مصادر أمنية أن عبوة ناسفة انفجرت قرب سوق شعبية في منطقة سبع البور شمالي بغداد، ما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 8 آخرين.
كما انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة في شارع الشيخ عمر وسط بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح.
وفي سياق متصل، ذكر مصدر أمني أن عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة حكومية تابعة لوزارة التجارة انفجرت أثناء مرورها في منطقة المشتل شرقي بغداد ، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر.
ومن جهة أخرى، أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت اعتقال مسؤول كتيبة العبوات اللاصقة لتنظيم داعش جنوب بغداد.
وقال جودت، في تصريح صحفي، إن قوة أمنية من خلية استخبارات اللواء السابع للشرطة الاتحادية نفذت عملية أمنية في منطقة الاعظمية شمالي بغداد، أسفرت عن اعتقال أبو أسامة الزاجي مسؤول كتيبة العبوات اللاصقة في مناطق جنوب بغداد.
كما قصف طيران التحالف الدولي صباح اليوم موقعا لتنظيم داعش وسط قضاء الحويجة غربي كركوك شمال العراق.
وعلى الصعيد الأمني أيضا، أعلنت قيادة عمليات بغداد ،في بيان لها، عن تفكيك سيارتين مفخختين وضبط مواد لتصنيع العبوات الناسفة والقبض على عدد من المطلوبين في مناطق متفرقة من بغداد.
وذكر البيان أن قوة من لواء التدخل السريع الثاني تمكنت من قتل اثنين من عناصر داعش في منطقة الغاز غربي بغداد، فيما تمكنت قوة من اللواء (33) من تدمير سيارة تحمل سلاحا أحاديا ضمن قاطع المسؤولية غربي بغداد.
وأضاف أن قوة من اللواء الاول شرطة اتحادية تمكنت من ضبط (25) صاروخا مخبأ داخل أنابيب الصرف الصحي في منطقة (السويب/ 17) جنوب غربي بغداد، كما تمكنت القوات الامنية من تفكيك (4) عبوات ناسفة في مناطق ( قرية البو مجازي، والدسيم، والعبيدات) غرب وجنوبي بغداد، في حين تم تفكيك سيارة مفخخة من قبل قوة من اللواء الثاني شرطة اتحادية في منطقة ( شارع فلسطين ) ضمن قاطع الرصافة، وأيضا تم تفكيك عجلة مفخخة أخرى من قبل لواء (54) في منطقة (القادسية) غربي بغداد.
وقال الناطق باسم قيادة عمليات بغداد العميد سعد معن إن قوة من الفرقة 17عثرت بناء على معلومات استخبارية على مخبأ يحوي مواد متفجرة وأسلحة في منطقة عرب جبور جنوبي بغداد.









توقيع : زائر






الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة